الجمعة، 23 أكتوبر 2009

1.4 مليار درهم أرباح "إعمار" خلال 9 أشهر


أعلنت شركة "إعمار" العقارية تحقيق أرباحا فاقت توقعات المحللين مسجلة أرباحاً تشغيلية صافية بلغت 655 مليون درهم خلال الربع الثالث من العام الحالي بزيادة قدرها 48% عن الربع الثاني و53% عن الفترة نفسها من العام الماضي.
وبذلك تصل الأرباح التشغيلية الصافية التي حققتها الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام 4. 1 مليار درهم.أما العائدات فقد وصلت إلى 4. 5 مليارات درهم في تسعة أشهر منها 9. 1 مليار درهم
في الربع الثالث.
وأوضح بيان الشركة أن زيادة الربحية في الربع الثالث تعود لارتفاع هامش أرباح منازل تاون هومز (ألما) ضمن مشروع المرابع العربية التي تم تسليمها خلال الفترة.
وتعليقاً على النتائج قال محمد العبار رئيس مجلس إدارة الشركة في كلمته التي اوردتها صحيفة "البيان" الإماراتية إن هناك اليوم مؤشرات واضحة لتعافي أسعار العقارات لاسيما في المناطق الراقية مثل وسط برج دبي أهم مشاريع إعمار.
تجدر الإشارة إلى أنه في شهر إبريل الماضي عمدت إعمار التي تقوم ببناء أطول برج في العالم إلى تغيير أساليب المحاسبة لديها واعتمدت أسلوب العقود المنجزة وحققت أرباحاً عند تسليم الوحدات المكتملة. وقد أقفل سهم إعمار أمس على ارتفاع بنسبة 2 .0% إلى 61 .4 دراهم رغم تقلبات السوق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق